Telefon
WhatsApp
الترفيه في دبي

السباحة مع الدلافين في أتلانتس النخلة

تستطيع في أتلانتس النخلة أحد أفخم فنادق دبي الابتعاد عن صخب الحياة اليومية وخوض تجربة ممتعة في السباحة واللعب مع الدلافين.

مشاهدة نافورة دبي المدهشة في دبي مول

شاهد نافورة دبي لتعيش تجربة ساحرة مع العروض المائية التي تتناغم فيها الحركة والإضاءة مع الموسيقى أمام برج خليفة. يستمر كل عرض لمدة 5 دقائق، ويمكنك رؤية أضواء النافورة من على بعد بضعة كيلومترات.

التنزه في أجمل حديقة زهور في العالم

تضم حديقة الزهور في دبي حوالي 45 مليون زهرة منسقة في أشكال وتصاميم مختلفة، ولكنها تغلق أبوابها خلال أشهر الصيف نظراً لارتفاع درجات الحرارة.

جولة على متن حافلة كبيرة لمشاهدة معالم دبي

ستشاهد كيف تتلاقى أصالة التراث مع حداثة العصر في دبي، وذلك من خلال جولة على متن حافلة مكشوفة بطابقين تتوقف بضعة دقائق عند كل معلم سياحي، لكي يتسنى لك مشاهدة روائع كبرج العرب وبرج خليفة وسوق الذهب وخور دبي وغيرها الكثير.

مشاهدة عرض رقص شرقي في مخيمات سفاري الصحراء

تعتبر عروض الرقص الشرقي في مخيمات سفاري الصحراء في دبي أكثر من مجرد عرض شعبي، فهي فن استعراضي تشتهر به البلدان العربية.

تجربة السينما السدادسية الأبعاد في مركز ثريل زون

في مركز ثريل زون لن تشاهد فيلماً فحسب، بل ستعيشه أيضاً من خلال التقنية سداسية الأبعاد، حيث تجتمع الرسوم ثلاثية الأبعاد مع التأثيرات الخاصة لتخلق جواً رائعاً، إلى جانب تقنيات الصوت وحركة المقاعد التي تشعرك أنك في قلب أحداث الفيلم.

القيام برحلة عبر كثبان صحراء دبي الرملية

تحفل دبي بما يمكنك استكشافه، انطلاقاً من ثقافتها العريقة ومعالمها الساحرة وحياتها البرية المدهشة. لذا احرص على خوض رحلة مثيرة في الصحراء مستقلاً سيارة ذات دفع رباعي، مثلما يفعل كثير من زوار المدينة.

0 تعليق

لا توجد تعليقات حتى الآن.! كن أول من يعلق

إرسال تعليق

يرجى تعبئة جميع الحقول!

استبيان