Telefon
WhatsApp
شركات المقاولات في دبي

يعود التطور الرائع الذي تشهده إمارة دبي، من حيث البنية التحتية والفنادق والأبراج وغيرها، الى عدة أسباب، وأبرزها تعدّد شركات المقاولات في دبي، بالإضافة إلى المطوّرين العقاريين والإرادة السامية لحكومة دبي لجعلها واحدة من أكثر المدن تطوراً على الصعيد المعماري في العالم.

اليوم في ماي بيوت سنتحدث عن مجموعة شركات المقاولات في دبي وأهم المعلومات المتعلقة بها وأبرز المشاريع التي قدّمتها لمدينة دبي، بالإضافة إلى عناوين شركات المقاولات فى دبى وأرقام هواتفها

النابوده

لا شك أن شركة النابوده واحدة من أبرز شركات مقاولات دبي التي تملك سجلاً حافلاً من المشاريع الإنشائية في البنية التحتية في دبي. تهدف شركة النابوده إلى استخدام خبرتها لتقديم حلول بناء صديقة للبيئة ذات ميزانية غير مرتفعة، لتضم قائمة طويلة من الإنجازات، وأهمها مشاريع التطوير الشهيرة مثل مشروع قناة دبي المائية والخليج التجاري ونخلة جميرا، بالإضافة إلى توسيع مطار دبي الدولي ومعرض اكسبو 2020.

أيه أس جي سي للإنشاءات

لا يمكننا التحدّث عن شركات المقاولات في دبي دون ذِكر شركة أيه أس جي سي للإنشاءات كإحدى كبرى شركات المقاولات في دبي وافضلها، إذ تأسّست هذه الشركة عام 1989، وحافظت منذ ذلك الحين على مكانتها في هذا المجال.

قامت الشركة بمجموعة من المشاريع الهامة على مدار السنوات الفائتة، وأبرزها مستشفى ميديكلينيك ومنتجع والدورف أستوريا في نخلة جميرا، بالإضافة إلى متحف الاتحاد الذي يعد تحفة فنية بكل المعايير.

أمانه 

تم تأسيس شركة أمانه عام 2006 في دبي، وهي شركة متخصّصة في قطاع إنشاءات ومقاولات مشاريع المسار السريع، أي تلك التي يتم تقييدها بجدول زمني محدّد للعمل على أكثر من مشروع في آنٍ واحد، حيث تقدم حلولاً فعالة للعمليات الإنشائية وتصاميم للمشاريع التجارية والصناعية في مختلف مدن الإمارات. احتلت أمانه مكانة مرموقة بين أفضل شركات المقاولات في دبي، لما تقدمه من خدمات بناء ومقاولات عالية الجودة وممتازة من حيث التكلفة والتسليم في الوقت المحدد، وتشمل مشاريعها مراكز توزيع أيكيا ومصانع نستله دبي، ومصنع شركة يونيليفر.

شركة دبي للمقاولات (دي سي سي)

تشمل الخدمات الرئيسية لشركة دي سي سي عقود المقاولات الجاهزة للتطوير العقاري، بالإضافة إلى عمليات الإنشاء عالية الكفاءة، وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات وأفضل المهندسين والخبراء.

تأسّست دبي للمقاولات في عام 1962، ودائماً ما تسعى إلى التطور من خلال استخدام تقنيات البناء المبتكرة لإنشاء تصاميم فريدة مع إيلاء اهتمامها الكبير لأدق التفاصيل، بما في ذلك عمليات التشطيب، ويمكنك إدراك هذا الأمر عند مشاهدة برج “او 14” في الخليج التجاري، أو عند زيارة فندق فور سيزونز في مركز دبي المالي العالمي وغاليريا البرشاء.

الموقع: منطقة رأس الخور الصناعية

شركة الانشاءات العربية

تم افتتاح شركة الانشاءات العربية في لبنان عام 1967، وتوسّعت شبكة فروعها لتصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، واضعةً هدفاً رئيسياً لها، وهو أن تكون شركة المقاولات رقم واحد على مستوى الشرق الأوسط.

تشمل أعمال الشركة المشاريع والإنشاءات الضخمة، كالمستشفيات العالمية والمباني الذكية والأبراج والفنادق ذات تقييم خمس نجوم، بما في ذلك بوليفارد بوينت وبرج فولانتي وفاونتن فيوز، وغيرها العديد من المشاريع التي جعلت منها واحدة من أهم شركات المقاولات في دبي.

0 تعليق

لا توجد تعليقات حتى الآن.! كن أول من يعلق

إرسال تعليق

يرجى تعبئة جميع الحقول!

استبيان